ويليام سبنسر بيترز

William S. Peters Sr


1 قصائد شعرية

الولايات المتحدة

ويليام سبنسر بيترز

الولايات المتحدة

الشاعر والكاتب الأميركي ويليام سبنسر بيترز – أو بيل، كما يفضّل أن يدعو نفسه – هو واحد من الأدباء الذين كرسوا كتاباتهم من أجل الإنسانية. فهو يكتب عن القضايا المتعلقة بالقلب والروح والمحبة والسلام والتفاهم، كما يدعم الكتابة الإبداعية بكافة أشكالها.

بدأ بيل يمارس الكتابة منذ عام 1966. وقد صدر له حتى الآن أكثر من سبعين كتاباً، بالإضافة إلى عدد كبير من المقالات المنشورة في الصحف والمجلات. وقد منحته إحدى المجلات الشهيرة لقب رجل العام في سنة 2009.

شارك بيل في العديد من المهرجانات الشعرية. وفي مشاركته الأخيرة في مهرجان كوسفو الدولي للشعر الذي أقيم في مدينة راهوفيتس في أواسط سبتمبر من عام، 2015، تم عرض ديوانه الشعري، حارس الكروم. وقد اختير بيل أميراً لشعراء المهرجان حيث فاز بجائزة عنقود العنب الذهبي. وفي شهر ديسمبر من نفس العام أصدر ديوانًا شعريًا بعنوان كوسفو أيتها الحلوة: أحلام راهوفيتس تخليداً لتجربته تلك، ووفاءً للمدينة التي كرّمته.

يشغل بيل منصب المدير التنفيذي لمجموعة إنَر تشايلد المحدودة Inner Child Enterprises, Ltd.، وهو المدير الإداري لمطبعة إنَر تشايلد، والمنتج التنفيذي لراديو إنَر تشايلد، ورئيس التحرير التنفيذي لمجلة إنَر تشايلد.

قصائد الشاعر

قائمة الشعراء