مارفن بيل

Marvin Bell


1 قصائد شعرية

الولايات المتحدة

مارفن بيل

الولايات المتحدة

1937-2020

.

سيرة شخصية
نشأ بيل في Center Moriches ، Long Island . خدم في الجيش الأمريكي من عام 1964 إلى عام 1965 برتبة ملازم أول ، وكان مشغل راديو هواة مرخصًا. حصل على درجة البكالوريوس من جامعة ألفريد ، ودرجة الماجستير من جامعة شيكاغو ، ودرجة الماجستير في الفنون الجميلة من ورشة عمل الكتاب بجامعة أيوا .

ألّف أكثر من 20 كتابًا شعريًا ، بما في ذلك كتاب الرجل الميت ( مطبعة كوبر كانيون ، 1994) ، Ardor: The Book of the Dead Man ، المجلد. 2 (Copper Canyon Press ، 1997) ، Nightworks: Poems 1962–2000 (Copper Canyon Press ، 2000) ، Mars Being Red (Copper Canyon Press ، 2007) ، والدوار: قصائد الرجل الميت الحي (مطبعة كوبر كانيون ، 2011).

كتاب الجرس لأول مرة وزعت على الصعيد الوطني، وحجم محتمل الأحلام حصل، و جائزة لامونت الشعر من أكاديمية الشعراء الأميركيين في عام 1969. يكرم أخرى لعمله تشمل غوغنهايم و الصندوق الوطني للفنون (NEA) الزمالات، و فولبرايت التعيينات في يوغوسلافيا و أستراليا . في عام 2000 ، تم تعيين بيل كأول شاعر لولاية آيوا.

درّس بيل لمدة أربعين عامًا في ورشة كتاب آيوا ، وتقاعد كأستاذ فلانيري أوكونور للآداب. على مدار حياته المهنية الطويلة ، أجرى بيل العديد من المحاضرات الزائرة في الجامعات ، بما في ذلك كلية جودارد ، وجامعة ولاية أوريغون ، وجامعة هاواي ، وجامعة ولاية ويتشيتا ، وجامعة ولاية بورتلاند ، وجامعة واشنطن . خدم في كلية ماجستير الفنون الجميلة في برنامج الكتابة في جامعة باسيفيك في أوريغون . [1]

تشمل الطلاب جرس السابق مارلين تشين ، ريتا دوف ، نورمان دوبي ، جيمس جالفين ، البرت غولدبارث ، جوري جراهام ، جوي هارجو ، خوان فيليبي هيريرا ، دينيس جونسون ، لاري ليفيس ، ديفيد سانت جون ، و جيمس تيت .

كتب بيل قصائد احتجاجية على حربي أفغانستان والعراق وألقى قراءات لشعراء ضد الحرب. [2]

قام بيل بتحرير ونشر المجلة الأدبية بيانات من 1959 إلى 1964. وقام بتحرير الشعر لمجلة North American Review من عام 1964 إلى عام 1969 و The Iowa Review من عام 1969 إلى عام 1971. وقد صمم برنامجًا صيفيًا لمعلمين مختارين لمدة خمس سنوات. من برنامج المدرسة العامة الحضرية ، نقاط أمريكا . كما قام بتحرير سلسلة New Poets / Short Books التي نشرها الناشر الأدبي Lost Horse Press لمدة خمس سنوات.

قصائد الشاعر

قائمة الشعراء